منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه

منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه

جميع اخبار الاعب الفنان ابوتريكه
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 «الأوليمبى» يفشل فى تجديد عقدى محمود عطية و«السيد».. وإنهاء الخلاف بين «عفيفى» و«السويسى»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
afw
افضل كاتب
افضل كاتب
avatar

ذكر عدد الرسائل : 13565
العمر : 33
المكان : مصر
اللاعب المفضل : ابو تريكه و بركات ومتعب
ناديك المفضل : الاهلى
الالقاب : منــ المقهى ــظم ومنظم المسابقة الدينية
نقاط : 2464
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 28/01/2007

نقاط العضو
تقاط التمييز: 1208
مُساهمةموضوع: «الأوليمبى» يفشل فى تجديد عقدى محمود عطية و«السيد».. وإنهاء الخلاف بين «عفيفى» و«السويسى»   الأحد 2 يناير - 10:32

فشلت محاولات الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الأوليمبى، بقيادة وليد عطية، فى إقناع محمود عطية، لاعب وسط الفريق، ومحمود السيد، حارس المرمى، بتجديد تعاقدهما، الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى. وعلمت «إسكندرية اليوم» أن الإدارة طلبت من المدير الفنى للفريق، خلال الأيام الماضية، الدخول فى مفاوضات مع الثنائى، بشأن معرفة رغبتهما فى التجديد من عدمه، إلا أنه فوجئ برفض محمود عطية فكرة التجديد للأوليمبى، فيما أبدى «السيد» موافقته شرط مساواته بـعقد زميله محمود جنش، حارس المرمى الأساسى للفريق.

ورفض الثنائى عرفة عباس وحسام فتحى، الامتثال لتعليمات المدير الفنى بحضور تدريبات الفريق الخميس الماضى، حيث أصر اللاعبان على الغياب، ومن المنتظر أن يقوم «عطية» بتوقيع عقوبة مالية، قد تصل إلى خصم 1000 جنيه من مستحقات كل لاعب لغيابهما دون عذر، كما تمسك «عطية» بمعاقبة اللاعب محمد فرج، بخصم 1000 جنيه من مستحقاته المالية، بسبب تحدثه معه بطريقة غير لائقة فور علمه بخروجه من قائمة تشكيل مباراة أبوقير مؤخرا.

وفى السياق ذاته تسبب رحيل الغانى «سيزار»، حارس مرمى الفريق، الذى غادر الثغر صباح «الأربعاء» الماضى عائدا إلى بلاده، فى العديد من المشاكل لمدربه خضر هاشم، خاصة بعدما فوجئ أثناء تواجده فى مران الفريق الخميس الماضى بمجموعة من الأشخاص تتوجه إليه وتشكو تعرضهم للنصب على يد الحارس الغانى- على حد قوله- من بينهم صاحب محل ساعات حصل منه اللاعب على ساعات تبلغ قيمتها20 ألف جنيه- على حسب زعمه.

وقال «هاشم» إن اللاعب ترك له سيارته ماركة «بيجو» كضمان لحين إحضار المبلغ من مستحقاته لدى الأوليمبى، إلا أنه فوجئ بعد ذلك بأنها مستأجرة فحرر محضراً ضد اللاعب، كما اكتشف أن الحارس لم يسدد قيمة إيجار الشقة التى كان يسكنها مع أسرته والتى تقدر بـ«4» آلاف جنيه متأخرات أربعة أشهر، وذلك من خلال تلقيه اتصالاً هاتفياً من صاحب الشقة فور علمه بإنهاء التعاقد مع اللاعب».

وأبدى «هاشم» استياءه من مطالبة هؤلاء بمستحقاتهم منه، فى الوقت الذى أكد فيه عدم مسؤوليته هو والنادى عن اللاعب بعد إنهاء التعاقد معه، وتسلمه جميع مستحقاته، وطالبهم باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الحارس الغانى.

وكان مجلس الإدارة قد وافق خلال جلسته الأخيرة برئاسة أحمد عفيفى، الأربعاء الماضى بمقر النادى، على إسناد عقد صيانة ملاعب النادى لإحدى الشركات المتخصصة، التى تقدمت بأقل سعر، بالإضافة إلى اعتماد فسخ التعاقد مع الحارس الغانى سيزار بعد منحه جميع مستحقاته لدى النادى حتى يناير الجارى، كانت الجلسة قد شهدت مصالحة بين «عفيفى» وأحمد السويسى، نائب رئيس النادى، بعد مقاطعة استمرت أكثر من ثلاثة أشهر، بسبب رفض الأخير التوقيع على محاضر اجتماعات المجلس السابقة رغم حضوره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.abotreka.bbfr/
 
«الأوليمبى» يفشل فى تجديد عقدى محمود عطية و«السيد».. وإنهاء الخلاف بين «عفيفى» و«السويسى»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه :: ™»§«|| بعيداً عن القلعه الحمراء ||»§«™ :: الممتاز ب-
انتقل الى: