منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه

منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه

جميع اخبار الاعب الفنان ابوتريكه
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 شافينشتايجر يحذر لاعبي الأرجنتين "المستفزين"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسناء
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1686
العمر : 26
المكان : مصر
اللاعب المفضل : محمد محمد محمد ابوتريكة طبعا
ناديك المفضل : النادي الاهلي طبعا
الاوسمه :
نقاط : 3561
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

نقاط العضو
تقاط التمييز: 10

مُساهمةموضوع: شافينشتايجر يحذر لاعبي الأرجنتين "المستفزين"   الأربعاء 30 يونيو - 20:21




حذر سيباستيان شافينشتايجر قائد المنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء من الاستفزازات أمام الأرجنتين في مباراة الفريقين يوم السبت المقبل في كيب تاون في دور الثمانية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا.

واستند شفاينشتايجر إلى مباراة الفريقين بدور الثمانية لمونديال 2006 بألمانيا , والتي انتهت بمشاجرة ونتج عنها إيقاف زميله تورستن فرينجز.

وقال شفاينشتايجر لاعب بايرن ميونيخ "لا يجب أن نجعل أنفسنا نتأثر باستفزازاتهم , أتمنى أن يمنع الحكم ذلك". وأكد اللاعب الألماني أن لاعبي الأرجنتين يحاولون استفزاز منافسيهم ويحاولون التأثير على الحكام خلال المباريات. وأوضح "هذا يدل على غياب الاحترام , ولكن هذه هي الطريقة التي يتعامل بها الأرجنتينيون , أتمنى أن يكون الحكم على قدر المسئولية في ذلك اليوم".

وأشار "لدينا لاعبون حاصلون على بطاقات صفراء , ومن المهم أن نتحلي بالهدوء ونركز على المباراة , أتمنى ان تسير المباراة بقليل من الاستفزازات". وأكد شفاينشتايجر الذي شارك في المباراة أمام الأرجنتين في 2006 , أن فريقه قادر على إسقاط راقصي التانجو , الذين حققوا الفوز في جميع مبارياتهم الأربعة في مونديال جنوب أفريقيا .

وأضاف "أننا واثقون , ولكننا نعرف قوة الأرجنتين وهذه الأشياء الصغيرة يمكنها أن تحسم مباريات في هذه المرحلة , لا يجب أن نرتكب الكثير من الأخطاء". وتابع "الفريق سيحاول اللعب بشكل جماعي لإيقاف ليونيل ميسي.. فرق أخرى نجحت في تحقيق ذلك , لم يسجل أي هدف حتى الآن , ولكن هناك لاعبون أخرون علينا مراقبتهم أيضا".

وأكد المدرب يواخيم لوف أن يوم الراحة الذي حصل عليه الفريق كان مفيدا وشارك جميع اللاعبين في التدريبات ما عادا المهاجم كاكا الذي يعاني من إصابة في عضلات البطن ومازالت الشكوك تحوم حول مشاركته في مباراة الأرجنتين. ويتوقع لوف أن تكون المباراة مغلقة ومشابهة لمباراة الفريقين قبل أربعة أعوام , التي حسمها الألمان عبر ضربات الجزاء الترجيحية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شافينشتايجر يحذر لاعبي الأرجنتين "المستفزين"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه :: ™»§«|| بعيداً عن القلعه الحمراء ||»§«™ :: كأس العالم 2010 جنوب إفريقيا-
انتقل الى: