منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه

منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه

جميع اخبار الاعب الفنان ابوتريكه
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 القارة الأفريقية تفتخر بإنجاز غانا في المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسناء
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1686
العمر : 25
المكان : مصر
اللاعب المفضل : محمد محمد محمد ابوتريكة طبعا
ناديك المفضل : النادي الاهلي طبعا
الاوسمه :
نقاط : 3561
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

نقاط العضو
تقاط التمييز: 10

مُساهمةموضوع: القارة الأفريقية تفتخر بإنجاز غانا في المونديال   الأحد 27 يونيو - 15:49

سيطرت حالة من الثقة العارمة على الشعب الغاني اليوم الأحد بعد فوز منتخب بلادهم على أمريكا 2/1 والصعود إلى دور الثمانية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا , للمرة الأولى في تاريخهم , ليصبح النجوم السوداء هم يحملون لواء القارة الأفريقية على الساحة الأفريقية.
وكتبت شبكة بيس اف ام على موقعها الالكتروني تحت عنوان "العصر الأفريقي لم ينته بعد" متحدثة عن الشعور بأن القارة الأفريقية تساند غانا , التي باتت ثالث فريق أفريقي يصعد إلى دور الثمانية لكأس العالم.
وكتب أحد المشجعين على موقع غانا ويب الالكتروني "غانا 10% من التعداد السكاني لأمريكا , فعلتها , نعم يمكننا". وأشادت الصحف الصادرة من جنوب أفريقيا حتى كينيا بالمنتخب الغاني , فيما أعربت الجماهير من شتى أنحاء القارة الافريقية عن فخرها وأمانيها وفي بعض الأحيان الغيرة.
وكتب مشجع نيجيري على الموقع الالكتروني لصحيفة "فانجارد النيجيرية "أنني مواطن نيجيري يأمل اليوم أن يصبح غانيا". كانت نيجيريا , التي كانت تعتبر مصدر القوة لكرة القدم الأفريقية , خرجت من دور المجموعات للمونديال بجانب الفرق الأفريقية الأخرى , الكاميرون وكوت ديفوار والجزائر والدولة المنظمة جنوب أفريقيا.
وكتب الصحفي الجنوب افريقي نكوسازانا زوما في منتدى لصحيفة اندبندنت البريطانية "جنوب أفريقيا وجميع دول أفريقيا لن تنام اليوم بعد أن كتبت غانا التاريخ". وأضاف "النجوم السوداء نجحت الليلة في توحيد القارة الأفريقية خلفها".
وأشار النجم أندري ايو نجل الأسطورة عبيدي بيليه , إلى أن المساندة منحت الفريق القوة , مشيرا إلى تطلع منتخب بلاده إلى أن يصبح أول فريق أفريقي يصل إلى المربع الذهبي لكأس العالم , في أول مونديال يقام على أرض أفريقيا.
وتابع أندري ايو الذي سيغيب عن مباراة دور الثمانية أمام أوروجواي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في البطولة خلال المباراة أمام المنتخب الأمريكي "نشعر بأن أفريقيا تقف وراءنا , وهذا يمنحنا الكثير من الطاقة".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القارة الأفريقية تفتخر بإنجاز غانا في المونديال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه :: ™»§«|| بعيداً عن القلعه الحمراء ||»§«™ :: كأس العالم 2010 جنوب إفريقيا-
انتقل الى: