منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه

منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه

جميع اخبار الاعب الفنان ابوتريكه
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 5 أسباب لفوز ألمانيا على انجلترا... و3 لخسارتها!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسناء
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1686
العمر : 26
المكان : مصر
اللاعب المفضل : محمد محمد محمد ابوتريكة طبعا
ناديك المفضل : النادي الاهلي طبعا
الاوسمه :
نقاط : 3561
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

نقاط العضو
تقاط التمييز: 10

مُساهمةموضوع: 5 أسباب لفوز ألمانيا على انجلترا... و3 لخسارتها!   الأحد 27 يونيو - 14:41




قبل انطلاق المباراة المرتقبة بين المانيا وانجلترا المقررة اليوم الاحد في بلوموفونتين والتي تعد من المواجهات القوية على مدار تاريخ كرة القدم سواء كان في المونديال أو على مستوى القارة الأوروبية, نستعرض لكم بعض الأسباب التي قد تساعد على فوز ألمانيا, وبعض الأسباب التي قد تؤدي إلى خسارتها.


اسباب الفوز

1-السيطرة على وسط الملعب:
منذ قيادة المدرب الايطالي فابيو كابيلو للمنتخب الانجليزي وهو يعاني من مشكلة في خط الوسط وقد يلعب ذلك دورا في مباراة اليوم بين انجلترا وألمانيا التي يحبذ مدربها يواخيم لوف اللعب بطريقة 4-2-3-1, وهي الطريقة المثالية لمباراة اليوم, وسترهق خط وسط انجلترا بسبب المهام الهجومية التي سيقوم بها لاعبو وسط الماكينات.


2-الهجمات المرتدة:
يتميز المنتخب الألماني بسرعة فائقة في تنفيذ الهجمات المرتدة التي ينطلق خلالها 3 مهاجمين, حيث يلعب اثنين منهم كأجنحة لقتح اللعب على الاطراف وتسهيل مهمة التمرير لصانع ألعاب الماكينات المتألق مسعود اوزيل, ولاشك أن المنتخب الانجليزي سيندفع هجوميا في بداية المباراة, مما سيتيح ذلك فرص عديدة للمنتخب الألماني.


3-أن يقدم بودولسكي مستواه المعهود:
كان يعاني الجناح الأيسر لمنتخب ألمانيا بودولسكي في مباراة صربيا التي خسرها فريقه 0-1 وأضاع ركلة جزاء والعديد من الفرص, لكن إذا عاد إلى مستواه المعهود سيشكل خطورة كبيرة على مرمى الانجليزي خاصة وأنهم لديهم نقطة ضعف في الجهة اليمنى بسبب مساندة جلن جونسون في المهام الهجومية.


4-استغلال فيليب لام:
إذا أعاد كابيلو اللاعب الخطير ارون لينيون ووضعه في المكان المناسب يخلق مشاكل عديدة للمنتخب الألماني, ومن جهة أخرى فخطورة الجناح الأيمن للماكينات فيلب لام سيشكل ثنائي خطير مع توماس مولر سيرهق اشلي كول اذا استمر جيرارد في مهامه الهجومية كصانع ألعاب دون أن يميل إلى الجهة اليسرى من أجل التصدي لانطلاقات لام.


5-اللعب بثقة أكبر من انجلترا:
بدأ المنتخب الألماني مشواره في المونديال برباعية في مرمى استراليا واكتسب الثقة, رغم خسارته في المباراة الثانية من صربيا, إلا أنه عاد وفاز على المنتخب الغاني وتصدر مجموعته وتأهل إلى الدور الثاني.


في المقابل, بدأ المنتخب الانجليزي مشواره في الدور الأول بتعادل مع المنتخب الأمريكي وخطأ فادح من الحارس الانجليزي روبرت جرين, أصاب الفريق بارتباك واهتزاز في المستوى, أدى إلى التعادل مرة أخرى أمام المنتخب الجزائري, ثم فوز صعب على سلوفينيا بهدف ديفو, واستعمل كابيلو سياسة تضييع الوقت واللعب السلبي واكتفى بهدف واحد فقط.

3 أسباب لخسارة ألمانيا امام انجلترا


1-قلة السرعة في الدفاع الألماني:
سيواجه الدفاع الألماني مشاكل كبيرة في فارق السرعة عند مراقبة لينون وروني ان لم يقم بتضييق المساحات وعدم إعطائهم فرصة الانطلاق.


2-الكرات الثابتة:
خسر المنتخب الألماني في مواجهته الأخيرة أمام انجلترا 2-1 عام 2008 وجاء الهدفين عن طريق متابعة المدافعين للركلات الركنية, منذ ذلك الوقت والدفاع الألماني تطور وتحسن, لكن ستستمر الكرات الثابتة مصدر إزعاج وخطورة للمنتخب الألماني, خاصة عندما تلعب من الانجليز.


3- اللعب تحت الضغط:
يتكون المنتخب الألماني في المونديال الحالي من عدة عناصر صغيرة في السن وقد تؤثر مثل هذه المباريات الكبيرة على أدائهم في الملعب بسبب الضغط الجماهيري والإعلامي الذي يحملونه على عاتقهم لقلة الخبرة, بالإضافة إلى عدم التأكد من مشاركة شفاينشتايجر, ووفاة جدة صانع الألعاب مسعود أوزيل.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
5 أسباب لفوز ألمانيا على انجلترا... و3 لخسارتها!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه :: ™»§«|| بعيداً عن القلعه الحمراء ||»§«™ :: كأس العالم 2010 جنوب إفريقيا-
انتقل الى: