منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه

منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه

جميع اخبار الاعب الفنان ابوتريكه
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 كيروش: لن نلعب للتعادل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسناء
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1686
العمر : 25
المكان : مصر
اللاعب المفضل : محمد محمد محمد ابوتريكة طبعا
ناديك المفضل : النادي الاهلي طبعا
الاوسمه :
نقاط : 3561
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

نقاط العضو
تقاط التمييز: 10

مُساهمةموضوع: كيروش: لن نلعب للتعادل   الخميس 24 يونيو - 23:42


قال كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب البرتغالي اليوم الخميس إن فريقه سيسعى لتحقيق الفوز على نظيره البرازيلي عندما يلتقي الفريقان غدا الجمعة في مدينة ديربان في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول من كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا.

وصرح كيروش في مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس "لن نلعب من أجل التعادل , لأن الفريق الذي يسعى للتعادل عادة ما يخسر , وسنحاول حصد النقاط التي نحتاجها للتأهل إلى الدور الثاني.

وضمن المنتخب البرازيلي بالفعل التأهل إلى دور الستة عشر لكن الفريق البرتغالي يحتاج إلى التعادل على الأقل كي يضمن اللحاق به في الدور الثاني , ويمكن أن تتأهل البرتغال في حالة الهزيمة ولكن إذا جاءت نتيجة المباراة الأخرى بالمجموعة لصالحها.

ولم يتمكن أي من الفريقين من التدرب على ملعب "موزيس مابيدا" بمدينة ديربان اليوم الخميس , حيث أراد الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) الحفاظ على أرضية الملعب للمباراة.

وقال كيروش "من المهم أن تكون عشبية الملعب بحالة جيدة كي يرتق منتخبا البرتغال والبرازيل لتوقعات العالم بشأن هذه المباراة. وأضاف "أعتقد أننا يجب أن نركز في كرة القدم. ربما لن يكون الملعب في أفضل حالة ممكنة , لذلك يجب أن يكون اللاعبون في أفضل حالة. وأشاد المدرب بالمنتخب البرازيل وقال إنه فريق "منظم بشكل جيد وصلب ومليء بالنجوم , والأهم من ذلك أنه يلعب كرة قدم وفقا للمعايير الحديثة.

وأضاف كيروش "في كأس العالم لا تكون هناك أشياء سهلة" , مشيرا إلى خروج المنتخب الإيطالي حامل اللقب من الدور الأول. وقال كيروش إن الفريق البرتغالي يتمتع بمعنويات عالية بعد الفوز الساحق على كوريا الشمالية 7/صفر يوم الاثنين الماضي , مؤكدا أن لاعبيه متحمسون للقاء البرازيل. واعترف كيروش "نعرف أن الفوز على البرازيل نتيجة ممتازة بالنسبة لأي فريق , ولن أعتبر تحقيق التعادل شيئا سهلا.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيروش: لن نلعب للتعادل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه :: ™»§«|| بعيداً عن القلعه الحمراء ||»§«™ :: كأس العالم 2010 جنوب إفريقيا-
انتقل الى: