منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه

منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه

جميع اخبار الاعب الفنان ابوتريكه
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 أطفال" في تدريبات منتخب البرازيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسناء
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1686
العمر : 25
المكان : مصر
اللاعب المفضل : محمد محمد محمد ابوتريكة طبعا
ناديك المفضل : النادي الاهلي طبعا
الاوسمه :
نقاط : 3561
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

نقاط العضو
تقاط التمييز: 10

مُساهمةموضوع: أطفال" في تدريبات منتخب البرازيل   الخميس 24 يونيو - 23:31


ربما كان اليوم بالنسبة للمنتخب البرازيلي كأي يوم يستعد فيه لمباراة , ولكنه لم يكن كذلك بالنسبة ل30 طفلا ببلدة كواماشو في ديربان , حيث شاهدوا تدريبات المنتخب البرازيلي الفائز بلقب كأس العالم خمس مرات.

وكان من المفترض ألا يرى هؤلاء الأطفال سوى حافلة المنتخب البرازيلي خلال مرورها , ولكنهم ركضوا خلف الحافلة وهتفوا لنجوم السامبا , الأمر الذي دفع المدير الفني كارلوس دونجا إلى تخفيف قواعده التدريبية الصارمة والسماح لهؤلاء الأطفال بحضور تدريبات نجومهم المفضلين. وقال رودريجو بايفا المتحدث باسم المنتخب البرازيلي , مبتسما "الأطفال الصغار فقط" , وذلك بعد أن ذهب إلى بوابة استاد الأميرة ماجوجو واصطحب الأطفال إلى ملعب التدريب ليشاهدوا كاكا وروبينيو ولويس فابيانو وزملاءهم. وقال بايفا "كانوا سعداء للغاية!.

إنه بمثابة حلم بالنسبة لهم. وشعر الأطفال بسعادة كبيرة ازدادت تدريجيا على مدار ساعتين تابعوا خلالها تدريبات المنتخب البرازيلي. وكان كاكا في مقدمة زملائه بالمنتخب , في الاقتراب من الضيوف الصغار. وقبل بدء الجلسة التدريبية قام اللاعبون بمصافحة هؤلاء الأطفال باليد ومنحوهم كرة "جابولاني" , الكرة الرسمية لكأس العالم 2010 , وقميص تدريبات المنتخب البرازيلي.

وخلال خمس دقائق عاد نجوم المنتخب البرازيلي إلى وسط ملعب التدريب , وأخذوا يضحكون خلال تمرير الكرة لبعضهم البعض. وشاهد الأطفال التدريبات من خلف السياج المحيطة بالملعب , وأخذوا يهتفون تشجيعا لنجومهم , وخاصة كاكا وإيلانو. وعند تدرب اللاعبين على الضربات الحرة , ذهب بايفا مجددا للتحدث مع أفراد الأمن وأبلغهم بأن دونجا يريد بقاء الأطفال.

ولم يكن الأطفال يصدقون ما يجري , حيث غمرتهم السعادة عند الاقتراب من النجوم وجلسوا على مقاعد البدلاء. وبعدها بدأ دونجا وعدد من لاعبيه مصافحة الأطفال بالأيدي عند مقعد البدلاء واحدا تلو الآخر. ويستعد المنتخب البرازيلي للمباراة المقررة أمام نظيره البرتغالي غدا الجمعة في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول من نهائيات كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أطفال" في تدريبات منتخب البرازيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه :: ™»§«|| بعيداً عن القلعه الحمراء ||»§«™ :: كأس العالم 2010 جنوب إفريقيا-
انتقل الى: