منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه

منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه

جميع اخبار الاعب الفنان ابوتريكه
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 قاهر ايطاليا: الفوز حلم لا أستطيع تصديقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسناء
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1686
العمر : 26
المكان : مصر
اللاعب المفضل : محمد محمد محمد ابوتريكة طبعا
ناديك المفضل : النادي الاهلي طبعا
الاوسمه :
نقاط : 3561
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

نقاط العضو
تقاط التمييز: 10

مُساهمةموضوع: قاهر ايطاليا: الفوز حلم لا أستطيع تصديقه   الخميس 24 يونيو - 23:14

أعرب اللاعب روبرت فيتيك نجم المنتخب السلوفاكي لكرة القدم عن سعادته البالغة بفوز فريقه 2/3 اليوم الخميس على نظيره الإيطالي ضمن فعاليات بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وبدد المنتخب السلوفاكي آمال نظيره الإيطالي في الدفاع عن لقبه العالمي وأطاح به من البطولة بعدما تغلب عليه 2/3 اليوم في مباراة مثيرة بالجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول للبطولة. ورفع المنتخب السلوفاكي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق نقطة واحدة خلف منتخب باراجواي المتصدر ليتأهل الفريقان سويا إلى الدور الثاني (دور الستة عشر للبطولة).

وودع المنتخب الإيطالي حامل اللقب البطولة من الدور الأول بعدما احتل المركز الرابع الأخير برصيد نقطتين وبفارق نقطة واحدة فقط خلف المنتخب النيوزيلندي ليخرج الفريقان سويا من البطولة.

وتقدم روبرت فيتيك بالهدف الأول للمنتخب السلوفاكي في الدقيقة 25 ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 73 ثم جدد اللاعب أنطونيو دي ناتالي أمل المنتخب الإيطالي بهدف في الدقيقة 81 قبل أن يقضي اللاعب السلوفاكي البديل كاميل كوبونيك على آمال الإيطاليين بتسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 89 . وسجل البديل فابيو كوالياريلا الهدف الثاني للمنتخب الإيطالي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وشهدت الدقيقة 67 هدفا لإيطاليا لم يحتسبه الحكم الإنجليزي هاورج ويب الذي أدار اللقاء حيث تجاوزت الكرة خط مرمى سلوفاكيا اثر تمريرة من اللاعب البديل فابيو كوالياريلا قبل أن تصطدم بقدم المدافع مارتن سكرتل لترتد إلى داخل الملعب ولكن الحكم لم يلاحظ تجاوز الكرة لخط المرمى وأشار باستمرار اللعب. ولعب فيتيك دورا رائعا في فوز فريقه وسجل هدفين ليفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة. وقال فيتيك "إنه حلم. لا أستطيع أن أصدق أننا حققنا الفوز". وأضاف "كانت المباراة صعبة في نهايتها. المنتخب الإيطالي هو حامل اللقب على أي حال".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قاهر ايطاليا: الفوز حلم لا أستطيع تصديقه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه :: ™»§«|| بعيداً عن القلعه الحمراء ||»§«™ :: كأس العالم 2010 جنوب إفريقيا-
انتقل الى: