منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه

منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه

جميع اخبار الاعب الفنان ابوتريكه
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 اشاعة هروب لاعبي كوريا الشمالية تفتح الملفات الغامضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسناء
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1686
العمر : 25
المكان : مصر
اللاعب المفضل : محمد محمد محمد ابوتريكة طبعا
ناديك المفضل : النادي الاهلي طبعا
الاوسمه :
نقاط : 3561
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

نقاط العضو
تقاط التمييز: 10

مُساهمةموضوع: اشاعة هروب لاعبي كوريا الشمالية تفتح الملفات الغامضة   السبت 19 يونيو - 19:05

بعد انتشار شائعة هروب اربعة لاعبين من صفوف المنتخب الكوري الشمالي والتي تم نفيها سريعا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم(فيفا) قامت اليوم احدى الصحف الرياضية في الصين بفتح الملف الغامض والذي يعتبر من الخطوط الحمراء في الصحف الشرق اسيوية بسبب حساسيته بمنطقة شرق اسيا.

صحيفة (رينمنباو-enminbao) الصينية تحدثت عن شائعة هروب أربعة لاعبيين كوريين شماليين من المعسكر التدريبي وبحثهم عن اللجوء السياسي قبل أن يقوم الفيفا بنفيها بحيث أوضحت الصحيفة بأن هروب اللاعبين من المعسكر يعتبر من المستحيلات بسبب الرقابة الصارمة من الإستخبارات الكورية الشمالية والتي أتت مع اللاعبين في جنوب أفريقيا .

وقد أكدت الصحيفة بأن معسكر المنتخب الكوري الشمالي في جنوب أفريقيا تحول منذ وصولهم لأول مرة لجنوب أفريقيا إلى قاعدة عسكرية بسبب النظام الإداري الصارم لتكون البيئة داخل المعسكر قاسية وهذا المعطيات جعلت الصحيفة ترفض فكرة هروب اللاعبين من المعسكر بسبب صعوبة الخروج منه .

وبعدها قامت الصحيفة بإفراد تقريراً مطولاً عن سبب رغبة أكثر من لاعب الهروب من كوريا الشمالية بحيث أعتمد التقارير على المعلومات القديمة والتي كانت غائبة عن الجميع بسبب غموضها وصعوبة وصولها للإعلام الخارجي .

أظهرت الصحيفة الصينية مقابلة صحفية قديمة مع مدرب كوري شمالي سابق السيد مون كي نام والذي هرب من بلاده في عام 2004 لينجح في الحصول على حق اللجوء السياسي في كوريا الجنوبية .

في المقابلة القديمة كشف اللاجئ السيد مون كي نام عن الوجه الحقيقي الذي يعيشه لاعبي المنتخب الكوري الشمالي في بلاده بحيث أوضح بأن اللاعبين يتلقون المكافأت الضخمة من الحكومة في حال نجاحهم بتحقيق النتائج المشرفة .

ولكن في حال فشل لاعبي كوريا الشمالية في تحقيق النتائج المرضية للبلاد فأن الحكومة تقوم بإرسالهم إلى المناجم للعمل هناك وبساعات طويلة وهذا الأمر بحسب ما أوضحه السيد مون كي نام يتكرر في كل مشاركة آسيوية أو عالمية تنتهي بالفشل .

وبل قام السيد مون كي نام بفتح ملف عام 1966 والذي شهد الإنجاز التاريخي للمنتخب الكوري الشمالي بوصوله لدور الربع النهائي بعد إنتصارهم المفاجئ على منتخب إيطاليا بهدف وحيد دون رد في كأس العالم بأنكلترا .

السيد مون كي نام كشف المصير الحقيقي لجيل معجزة 1966 بحيث ذكر أن الحكومة الكورية الشمالية لم تستقبلهم بالورود كما هو متوقع بسبب غضبها من خسارة منتخبها بالنتيجة الكبيرة أمام منتخب البرتغال بنتيجة [ 3 - 5 ] لتقوم بنقلهم إلى معسكرات الجيش والتي تحمل السمعة السيئة في البلاد .

حقائق صحيفة رينمينباو الصينية والمقابلة القديمة مع اللاجئ مون كي نام قد تكشف حقيقة مصير لاعبي المنتخب الكوري الشمالي في حال فشلهم بتحقيق الإنجازات المرغوبة لحكومة بيونغ يانغ والتي قد تفوق القدرات الفنية للاعبي كوريا الشمالية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اشاعة هروب لاعبي كوريا الشمالية تفتح الملفات الغامضة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه :: ™»§«|| بعيداً عن القلعه الحمراء ||»§«™ :: كأس العالم 2010 جنوب إفريقيا-
انتقل الى: