منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه

منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه

جميع اخبار الاعب الفنان ابوتريكه
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

   "الطواحين" الهولندية تبحث عن الحسم أمام "الكمبيوتر" اليابانى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسناء
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1686
العمر : 26
المكان : مصر
اللاعب المفضل : محمد محمد محمد ابوتريكة طبعا
ناديك المفضل : النادي الاهلي طبعا
الاوسمه :
نقاط : 3561
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

نقاط العضو
تقاط التمييز: 10

مُساهمةموضوع:   "الطواحين" الهولندية تبحث عن الحسم أمام "الكمبيوتر" اليابانى   السبت 19 يونيو - 18:41


تدخل "الطواحين" الهولندية إختبارا صعبا عند مواجهة "الكمبيوتر" اليابانى فى الثانية و النصف ظهر السبت على ملعب "دوربن ستاديوم" في دوربن وذلك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لمونديال جنوب أفريقيا 2010.

و تبدو الامور مهيأه أمام الطواحين الهولندية للقفز الى صدارة المجموعة منفردا على حساب المنتخب اليابانى الذى يقاسمه الصدارة برصيد 3 نقاط لكل منهما . وكان المنتخب البرتقالي استهل مشواره في النسخة التاسعة عشرة بشكل مثالي بعدما حسم مواجهته مع نظيره الدنماركي 2-صفر، بينما حقق المنتخب اليابانى الفوز على "الأسود الكاميرونية" و هو الفوز الأول للمنتخب الآسيوي بعيداً عن الأراضي اليابانية بعد ان سجل فوزين عام 2002 عندما استضاف العرس الكروي مشاركة مع كوريا الجنوبية،

وحقق المنتخب الهولندي الذي يضم لاعبين يتنافسون في أكبر الأندية الأوروبية الفوز في جميع مبارياته بالتصفيات الأوروبية ، وهو الفريق الأفضل من الناحية الحسابية ، برغم غياب النجم آريين روبن الذى ربما يشارك فى المباراة بعدما أنهى جناح منتخب هولندا السريع اريين روبن اليوم الجمعة أول تدريب بالكامل منذ انضمامه إلى زملائه اثر إصابته بتمزق عضلي في مطلع الشهر الحالي، فتعززت آماله في خوض المباراة .
وقال مدرب هولندا برت فان مارفييك "اليوم وللمرة الأولى شارك روبن في الحصة التدريبة بالكامل، وبالتالي فهذا تطور بارز". قبل أن يضيف "لكن يتوجب علينا أن ننتظر غدا لنرى كيف ستكون ردة الفعل".


واكتفى روبن بتدريب خاص استعداداً لمباراة "الساموراي الأزرق" وهو يأمل أن يشركه مدربه لكن الجناح السريع يؤكد أن الأولوية للمجموعة وليس للاعب واحد، قائلا "سأحاول أن أجد مكاناً لي في الفريق. حالتي جيدة، وتحسنت كثيراً، شفيت تقريبا من الإصابة. يجب أن أتدرب بالكرة لبعض الوقت قبل أن أشارك في التمارين مع الفريق، وبعد ذلك استطيع أن ألعب المباريات".

و تحدث ويسلى شنايدر نجم هولندا قائلا "المباراة ضد منتخب اليابان لن تكون سهلة، لأنه يلعب باسلوب جيد، يركض افراده كثيراً، والتفاهم عال بينهم. في مباراتنا الاخيرة مارس المنتخب الياباني ضغطاً كبيراً علينا لمدة ساعة قبل أن نخرج فائزين. المباراة الثانية هامة جدا لكلا الطرفين، وسنلعب من أجل الفوز".


ورغم التفوق الفني الكبير الذي يفصل بين المنتخبين الهولندي والياباني، فان المباراة لن تكون سهلة على رجال فان مارفييك وهم يدركون هذا الأمر استناداً إلى المباراة التي جمعتهما في سبتمبر، إذ لم يحسم "البرتقاليون" اللقاء سوى في الدقائق العشرين الأخيرة التي شهدت تسجيل الأهداف الثلاثة.

وعلق لاعب وسط "الساموراي الأزرق" جونيشي ايناموتو على مباراة أيلول/سبتمبر قائلاً "لعبنا بشكل مميز في الشوط أول. اعتقد أن ما يهم هو كيفية المحافظة على تركيزنا في الدفاع خلال الشوط الثاني. نريد أن نقاتل بشراسة على الكرة، نعلم بأنها ستكون مباراة صعبة".
و على الرغم من أن الترشيحات كلها تصب فى مصلحة الفريق البرتقالى إلا أن المونديال الافريقى ليس له توقعات و الكرة مستديرة و كل شئ جائز و الدليل هزيمة ألمانيا و إسبانيا !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
  "الطواحين" الهولندية تبحث عن الحسم أمام "الكمبيوتر" اليابانى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه :: ™»§«|| بعيداً عن القلعه الحمراء ||»§«™ :: كأس العالم 2010 جنوب إفريقيا-
انتقل الى: