منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه

منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه

جميع اخبار الاعب الفنان ابوتريكه
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 3 أسباب لفشل الانجليز..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسناء
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1686
العمر : 25
المكان : مصر
اللاعب المفضل : محمد محمد محمد ابوتريكة طبعا
ناديك المفضل : النادي الاهلي طبعا
الاوسمه :
نقاط : 3561
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

نقاط العضو
تقاط التمييز: 10

مُساهمةموضوع: 3 أسباب لفشل الانجليز..!   السبت 19 يونيو - 18:30



3 أسباب تناولتها الصحف الانجليزية تشرح اسباب الظهور المخجل الذي ظهر به المنتخب الانجليزي في كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا إلى حد الآن, والتشبث بالأمل الاخير:

1-عدم التكيف على خطة كابيلو:

يبدو أن مشكلة المنتخب الانجليزي واضحة من الناحية التكتيكية, حيث أن اللاعبين يجدون صعوبة بالتكيف والتأقلم مع خطة كابيلو الذي يتبع اللعب بطريقة 4-4-2, والتي يرى البعض أنه من الصعب الاعتماد على مثل هذه الخطة أمام فريق متماسك دفاعيا مثل المنتخب الجزائري.

2-الضغط من الجماهير والإعلام:

من المعروف عن الجماهير الانجليزية أنها عاشقة لكرة القدم ومشتاقة إلى التتويج بلقب كأس العالم الذي غاب عنها منذ 1966, خاصة أن منتخب الأسود يتكون من خيرة اللاعبين في الدوري الانجليزي الذي يعد الأقوى في لعالم, بالإضافة إلى أفضل لاعبي العالم الذي يضمهم المنتخب الانجليزي مثل ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد ووين روني, ولهذه الأسباب يشعر اللاعبون ببعض الضغوطات في الملعب عندما يشعرون أن أدائهم لا يقنع الجماهير, التي تعبر عن ذلك من خلال صيحات الاستهجان التي تصدر ضد اللاعبين.

أما بالنسبة للإعلام فإنه يعكس ردود أفعال الجماهير وغضب الشارع الانجليزي من الأداء المتواضع الذي يقدمه في كأس العالم المقام حاليا بجنوب أفريقيا, خاصة وان الوسائل الإعلامية الانجليزية معروفة بقوة تأثيرها, وبالفعل بدأت في السخرية والانتقادات اللاذعة لما يقدمه المنتخب الانجليزي في المونديال, وهذا الشيء يسبب الخوف الذي كان واضحا على وجوه اللاعبين أثناء مباراة الجزائر.

3-انخفاض المعنويات وغياب الأكفاء:

يبدو أن معسكر المنتخب الانجليزي يعاني من انخفاض معنويات وحماس اللاعبين, وظهر ذلك على وجه كل من جو كول وستيفن جيرارد اللذين يشعران بخيبة أمل كبيرة, وهذا دور اللاعبين الكبار الذين يجب أن يبثوا الحماس ورفع الروح المعنوية للفريق, لكن يبدو أن القائد الجديد للمنتخب الانجليزي جيرارد لا يستطيع فعل ذلك مع زملائه, وللنجاح ونخطي هذه الكبوة التي يعاني منها كمنتخب الأسود الثلاثة, يجب أن تعود الصداقات الحميمة وروح الفريق.

وبالنسبة لغياب اللاعبين الأكفاء فهذا الأمر يعاني منه كابيلو منذ فترة كبيرة, حيث أنه لم يستطع حتى الآن أن يجد حارس مرمى أساسي للفريق, كما طلب من سكولز وجيمي كاراجار بالعودة إلى الساحة الدولية رغم اعتزالهم منذ فترة طويلة, وكان كابيلو دائما غير مقتنع باختياراته.
ويعاني المنتخب الانجليزي بفقر في النجوم الكبار الذي يعتمد عليهم في مثل هذه المناسبات الكبيرة, حيث لا يضم الفريق نجوما كبيرة باستثناء روني وجيرارد ولامبارد.

- في النهاية يظل هناك أمل للمنتخب الانجليزي في أن يحسن أداءه في فرصته الأخيرة أمام سلوفينيا, ويصالح جماهيره التي هاجمته بشدة عقب انتهاء مباراته أمام المنتخب الجزائري, ويحقق الفوز من أجل التأهل إلى الدور الثاني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
3 أسباب لفشل الانجليز..!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه :: ™»§«|| بعيداً عن القلعه الحمراء ||»§«™ :: كأس العالم 2010 جنوب إفريقيا-
انتقل الى: