منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه

منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه

جميع اخبار الاعب الفنان ابوتريكه
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 الممتاز "ب" : النصر يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام القناة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hesham elshrkawy
ادارى بالمنـتـدىادارى بالمنـتـدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 11334
العمر : 26
المكان : مدينة طنطا
اللاعب المفضل : محمد ابو تريكة
ناديك المفضل : الاهلى المصرى
الالقاب : منظم مسابقة التوقعات
الاوسمه :
نقاط : 9877
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 02/01/2007

نقاط العضو
تقاط التمييز: 2149
مُساهمةموضوع: الممتاز "ب" : النصر يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام القناة   الأربعاء 28 أكتوبر - 10:42

يرفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر شعار لا بديل عن الفوز في مباراته الأربعاء أمام القناة على ملعب النصر بمصر الجديدة في إطار مباريات الأسبوع السادس من دوري الممتاز "ب" بحثاً عن النقاط الثلاث للعودة للمنافسة من جديد على صدارة جدول مجموعة القاهرة للصعود للممتاز .

يدخل النصر هذه المباراة وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط، وتعنى مباراة اليوم الكثير للنصر الذي يسعى اليوم لفتح صفحه جديدة وتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث بعدما تعرض الفريق لسلسة من التعادلات والهزائم في المباريات الأربعة الماضية وتراجع ترتيب الفريق في جدول المجموعة.

يلعب النصر هذا اللقاء بصفوف شبه مكتملة بعودة محمد حسن ميدو مهاجم وهداف الفريق لقيادة خط الهجوم بعد تعافيه من الاصابه بشد في العضلة الضامه كما انه من المنتظر عودة محمود سيد بعد تعافيه أيضاً من الإصابه بارتخاء في الرباط الصليبي لتكتمل القوه الضاربة للنصر بالاضافه لوجود رامي عادل وأحمد أشرف وأحمد عبد العزيز ومحمود حسن وأحمد نجيب وكريم الضو و احمد خالد وحازم ممدوح حيث يمثلوا هؤلاء الأوراق الرابحة لسيد عيد المدير الفني للفريق.

وحرص المهندس هشام قطب مدير الكره سيد عيد على عقد جلسات مع اللاعبين لإعدادهم نفسيا للمباراة وطالب عيد لاعبيه بغلق صفحة مباراة جاسكو والتركيز فقط في الحصول على النقاط الثلاث أمام القناة والدفاع عن الطموحات التي يسعى لها الجميع داخل نادى النصر.

وركز عيد خلال التدريبات على النواحي الهجومية وتلقين اللاعبين بعض الجمل التكتيكية لتنفيذها في المباراة وأعطى تعليماته للمهاجمين بضرورة استغلال الفرص السهلة التي تتاح لهم أمام مرمى الخصم كما شدد على مدافعي الفريق بالتركيز جيدا في المهام المطلوبة منهم وعدم تكرار الأخطاء التي كلفت الفريق الكثير في المباريات الماضية .

من جانبه أكد هشام قطب انه غير قلق على مسيرة النصر هذا الموسم مشيرا إلى أن الفريق يمتلك العديد من العناصر الجيدة وان النصر قادر على العودة مجددا للمنافسة على الصدارة في ظل ارتفاع معدل اللياقة البدنيه لدى جميع اللاعبين وهذا ما أظهرته المباريات الماضية حيث كان النصر هو الأفضل في جميع المباريات وان ما يتعرض له الفريق ليس هو إلا حاله من عدم التوفيق .

من ناحية أخرى في مواصله لمسلسل الإصابات في فريق النصر تعرض أحمد مصطفى قائد الفريق للإصابه بكسر في عظمة الترقوه أثناء تدريبات الفريق وأجرى اللاعب عملية جراحيه تحت إشراف الدكتور محمود النقراشي، وأكد هيثم سليمان طبيب الفريق أن أحمد مصطفى سيغيب عن الملاعب مدة لا تقل عن أربعة أسابيع حتى يكون جاهز تماماً للعودة للملاعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.abotreka.bbfr.net
 
الممتاز "ب" : النصر يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام القناة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رجال من عقربا "1"
» "البندق"و"الجوز" و"زيت الزيتون" أفضل غذاء للقلب
» الشركة السعودية "السي كولا" و "بي كولا" تنهيان أسطورة مشروب البيبسي في السعودية..!
» تغطية مباراة ( فنون صحار Vs النجوم"ب")
» محمد صلى الله عليه وسلم كأنك تراه .."2"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللاعب الفنان محمد ابوتريكه :: ™»§«|| بعيداً عن القلعه الحمراء ||»§«™ :: الممتاز ب-
انتقل الى: